المجموعة الألمانية لمكافحة البق

إذا كنت قد عثرت على حشرة البق، مع المجموعة الألمانية لمكافحة الحشرات والقوارض سوف تقضي عليها نهائيا

من الصعب تحديد حشرة البق بسبب صغر حجمها لكن إذا وجدتها هذا لا يعني أن المنزل غير نظيف لكن من الممكن أن تنتقل خلال السفر أو في الملابس أو النوم في مكان مصاب.

واضرار حشرة البق كثيرة، حيث أن وجود البق فى فراش يتسبب باللدغات المختلفة وامتصاص دم الأنسان لأنه يعني تتغذي بشكل أساسي عليه، وتعرض الشخص بالإحساس بحكة مستمرة، وطفح جلدي، وتورم المنطقة المصابة, و أعراض حساسية.

ويمكن لبق الفراش العيش لمدة تصل الى سنة، وهي حشرة تستطيع القفز على الأشياء، وتبحث عن أماكن مثل السرير الدافئ، أو الملابس، أو الأثاث لتعيش وتتكاثر فيه.

وهذه بعض علامات التي تدل على وجود حشرة البق

01.

يمكن أن يكشف النظر بعناية عن الحشرة أو البيض على الأغطية، والمخدات، والمراتب، حيث يبدو البيض مثل حبوب الأرز الصغيرة.

02.

وجود علامات نشاط حشرة الفراش تحت المناطق الرخوة من بين الفراغات على ورق الحائط بالقرب من الفراش، وفي أركان المكتب وزواياه، وفي أماكن الغسيل، وفي الأدراج.

03.

 تترك الحشرة الفضلات على الفراش، وتكون ذات لون بني داكن أو شبيه بالصدأ الذي يلوث والأغطية والمراتب و الاحساس بلدغات أثناء النوم.

تعرف عن حشرة البق

الحل الوحيد لابادة حشرة البق نهائيا هو التواصل مع فريق عمل المجموعة الألمانية لمكافحة الحشرات والقوارض، حيث تتم عملية الوقاية على يد مهندسين وعمال فنيين ومتخصصين في مجال المكافحة العالمية لتقديم خدمة الرش والتعقيم بمبيدات مصرحة من قبل وزارة الصحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع 24/7.

 

وشركة الالمانية لبحوث الحشرات والقوارض، تملك المركز الأول في التخلص من الحشرات الضارة المختلفة، لأننا نهتم بضمان مستوى الخدمة الذي يصل لعملائنا من تطهير وتعقيم الأدوات والآلات الحديثة التي نستخدمها لضمان دقة تنفيذه فى أسرع وقت ممكن وبأسعار تنافسية ممتازة.